رياضة

الجيش الموريتاني يحتفي بـ”الصداقة عبر الرياضة”

 
خلدت قيادة الأركان العامة للجيوش الموريتانية ، ممثلة في مديرية الرياضة العسكرية اليوم السبت الذكرى 66 لتأسيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة، وشهدت الفعاليات تنظيم يوم للجري، انطلق من الكيلومتر السادس على الطريق الرابط بين نواكشوط ونواذيبو وانتهى بالملعب الاولومبي.
 
وشارك في هذه التظاهرة السنوية على مستوى نواكشوط وحدها أزيد من 600 متسابق من الجيش والدرك والحرس وانتهت بفوز كل من الجندي ثاني محمد ولد محمود من مديرية الرياضة بالمركز الأول والجندي ثاني عبد الله ولد آبه من كتيبة الأمن والتدخل وحل في المركز الثالث الجندي ثاني يعقوب ولد محمدو من كتيبة الأمن الرئاسي.
 
و قدم قائد أركان القوات البرية الكؤوس والميداليات للفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل في هذا السباق على مستوى العاصمة فيما تعاقب الحضور على تقديم الميداليات لأصحاب المراكز الأخرى.
 
وحضر التظاهرة العقيد أحمدو ولد كابه، مدير الرياضة العسكرية وعدد من المسؤولين العسكريين على مستوى العاصمة.
 
ونظم هذا اليوم الذي يخلد هذا العام تحت شعار”الصداقة عبر الرياضة” بشكل متزامن على مستوى كل منطقة عسكرية في عموم التراب الوطني.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة