مجتمع

الحراك الشبابي يلجأ للتصويت لحسم الصراع على قيادته

بعد ساعات من ايداع ضامنين لحزب الحراك الشبابي من أجل الوطن ملتمس سحب ثقة من رئيسة الحزب والوزيرة في الحكومة المستقيلة لالة بنت اشريف، لدى وزارة الداخلية،  أعلن المكتب التنفيذي لحزب الحراك الشبابي تمسكه ببنت اشريف رئيسة للحزب.
 
وقال المكتب التنفيذي للحزب في بيان أصدره اليوم الجمعة إن  أعضاء المكتب التنفيذي والمنسقون الجهويون, أجتمعوا في مقر الحزب الحزب, من أجل تدارس الظروف التي يمر بها الحزب, خاصة  الحملة الإعلامية التي يتعرض لها.
 
وأشار الحزب إلى أن الحاضرين “عبروا عن استعدادهم للوقوف صفا واحدا في وجه كل من يحاول المساس بالحزب، مؤكدين ثقتهم برئيسة الحزب” بحسب نص البيان.  
 
وأكد الحزب الممثل في  الجمعية الوطنية أن أعضاء المكتب التنفيذي والمنسقين الجهويين صوتوا على منح ثقتهم من جديد، للرئيسة  لالة بنت اشريف”، مشيرا إلى أن الوزيرة المستقيلة حظيت بواحد  وخمسين عضوا، بمن فيهم من كان مقترحا من طرف أربعة أعضاء للرئاسة وهو عبد الوهاب ولد حامد”.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة