مجتمع

الحركة من أجل إعادة التأسيس تطالب بإلغاء الانتخابات

طالب حزب الحركة من أجل اعادة التأسيس بالغاء الانتخابات البلدية والبرلمانية التى جرت في الثالث والعشرين من نوفمبر الماضي وحل اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات واصفا الانتخابات بانها “مهزلة دبرتها السلطة.
ودعا  الحزب الذي يتولى رئاسته كان حاميدو بابا في بيان اصدره أمس (السبت) الأطراف السياسية الى حوار صريح وصادق لانهاء الازمة الأزمة السياسية التي يعيشها البلد.
و اعتبر الحزب المعارض أنه بعد نقاشات صريحة ومعمقة حول سير وطبيعة انتخابات 23 نوفمبر، أجمع أعضاء اللجنة الدائمة على التنديد بالطريقة غير السليمة التي أجريت بها،الانتخابات مشيرا الى انها كرست ما اسماه الحزب   مهزلة تعيد للأذهان ممارسات التلاعب التي ميزت أولى مراحل المسار الديمقراطي في موريتانيا.”
  وانتقدت الحركة من اجل اعادة التاسيس مجريات  اقتراع 23 نوفمبر، وقالت انه اظهر من حيث ضعف الاهتمام الذي أثاره، كل نواقص السلطة القائمة، سواء في مرحلته التنظيمية أو خلال سيره،” بحسب البيان. 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة