مجتمع

الحزب الحاكم في موريتانيا يحتفل بالذكرى الأولى لانتخاب ولد عبد العزيز

الحزب الحاكم في موريتانيا يحتفل بالذكرى الأولى لانتخاب ولد عبد العزيز
قادة الحزب وأطره أشادوا بتطور أداء الجيش من خلال عملية أمس

قال أحمد ولد بيي، رجل الأعمال الموريتاني والإطار في الحزب الحاكم في موريتانيا، إن “السنة الأولى على انتخاب الرئيس محمد ولد عبد العزيز كانت سنة انجازات على جميع الأصعدة وبكل المقاييس”.

وأشاد ولد بيي بما وصفه بـ”تطور أداء الجيش الموريتاني من خلال العملية النوعية الأخيرة”، التي شنتها وحدة مكافحة الارهاب ضد معقل تابع لتنظيم القاعدة داخل الأراضي المالية.

 

 

وأضاف ولد بيي، في تظاهرة حزبية بقرية الهناء التابعة لمقاطعة كرمسين، “إن مستوى الإقبال الكبير على حزب الإتحاد من أجل الجمهورية عائد بالمقام الأول إلى دعم هذا الحزب لبرنامج محمد ولد عبد العزيز الانتخابي الذي حقق منه في عام واحد ما لم يحققه غيره في عشرات السنين، من مشاريع تنموية ملموسة بالإضافات إلى النجاحات الدبلوماسية غير المسبوقة”، بحسب تعبيره.

وتحدث خلال المهرجان عمر ولد معطلل؛ الأمين العام للحزب، ومحمد ولد الشيخ الفيدرالي عن الحزب على مستوى ولاية اترارزة، مبرزين ما تحقق من انجازات خلال سنة من مأمورية رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، على وصفهما.

وفى أعقاب المهرجان أصدر أطر الحزب ملتمس تأييد ومساندة لرئيس الجمهورية ثمنوا فيه الانجازات مشيدين بما وصفوه بـ”الجهود التي بذلها في سبيل بناء موريتانيا حرة تنعم بالوحدة الوطنية “.

 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة