مجتمع

الحزب الحاكم في موريتانيا يشارك في مؤتمر حزب الاستقلال المغربي

الحزب الحاكم في موريتانيا يشارك في مؤتمر حزب الاستقلال المغربي

رئيس الاتحاد من أجل الجمهورية تلقى دعوة رسمية من عباس الفاسي

يشارك محمد محمود ولد محمد الأمين؛ رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا بالعاصمة المغربية الرباط في أشغال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر الوطني العام لحزب الاستقلال المغربي.

وقال بيان للحزب الحاكم تلقته صحراء ميديا؛ إن رئيس حزب الاتحاد “يحضر هذه الاحتفالية تلبية لدعوة رسمية من الوزير الأول المغربي السابق وزعيم حزب الاستقلال وأمينه العام عباس الفاسي”.

ويرأس ولد محمد الأمين؛ وفدا من حزبه يضم أمينه العام الوزير عمر ولد معط الله، وعضو مجلسه الوطني الحسن ولد يوسف سي مدير ديوان رئيس الحزب؛ وستلتئم الدورة السادسة عشرة للمؤتمر الوطني لحزب الاستقلال غدا الجمعة في الرباط وتستمر إلى غاية فاتح يوليو المقبل.

 يشار إلى أن حزب الاستقلال؛ يعد من أبرز الأحزاب السياسية المغربية؛ وهو ممثل في البرلمان بـ 60 نائبا؛ واحتل المرتبة الثانية بعد حزب العدالة والتنمية خلال الانتخابات التشريعية التي جرت في المملكة المغربية في شهر نوفمبر من العام الماضي.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة