مجتمع

الحزب الحاكم في موريتانيا ينظم أياما تفكيرية تحت عنوان “من أجل ترسيخ الثقافة الحزبية”

الحزب الحاكم في موريتانيا ينظم أياما تفكيرية تحت عنوان
يستعد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لتنظيم أيام للتفكير والتبادل نهاية الأسبوع القادم في المركز الدولي للمؤتمرات بانواكشوط وذلك تحت شعار: ” من أجل ترسيخ الثقافة الحزبية”، وذلك في إطار تنفيذ خطة عمله للسنة الجارية 2013.
 وبحسب بيان أصدره الحزب وتوصلت به صحراء ميديا، فإن هذه الأيام التفكيرية؛ التي ستنظم يومي 08 و 09 فبراير 2013، تهدف إلى تعميق الوعي السياسي للأطر والفاعلين الحزبيين من خلال “استحضار منظومة القيم الحزبية الأصيلة لشحذ همم المناضلين وتحسين جاهزيتهم لمواجهة تحديات واستحقاقات المرحلة الراهنة”.
وقال البيان أن الأيام التفكيرية ستشهد مشاركة أعضاء المجلس الوطني لحزب الاتحاد، وأعضاء اللجان الوطنية للشباب و النساء، والمصالحة والتحكيم بالحزب، والبرلمانيون الحزبيون، وأعضاء مكتب رابطة العمد الحزبيين، والمسؤولون عن الشباب والنساء علي مستوي الاتحاديات، ورؤساء الأقسام، وأعضاء مكاتب اتحاديات أنواكشوط1و2 و3، ورؤساء الفروع على مستوى منطقة نواكشوط.
وأضاف أن برنامج نشاط الحزب الحاكم سيشمل العديد من العروض والنقاشات المفتوحة والورشات حول مجمل القضايا ذات الصلة بترسيخ الثقافة الحزبية وتوظيف منظومة القيم الحزبية الأصيلة “لشحذ همم المناضلين والتحسين من أدائهم الميداني وجاهز يتهم لمواجهة تحديات واستحقاقات المرحلة الراهنة”؛ بحسب تعبيره.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة