مجتمع

الحزب الحاكم يدعو إلى “التفاعل بقوة” مع اختفاء ولد المختار

الحزب الحاكم يدعو إلى
دعا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا، حكومات البلدان التي ينتمي إليها فريق سكاي نيوز المختفي في سوريا، إلى التفاعل بقوة وحزم مع اختفاء الفريق الذي يضم الصحفي الموريتاني اسحاق ولد المختار.
 
ووصف الحزب الحاكم اختفاء الفريق الصحفي بأنه “قضية إنسانية خطيرة”، داعيا إدارة القناة وجميع المنظمات الصحفية المهنية والهيئات المدافعة عن الحريات الصحفية وعن حقوق الإنسان في العالم إلى “البحث عن حل يمكن الأخ الصحفي إسحاق ولد المختار وزميليه من تجاوز المحنة المؤلمة التي يتعرضون لها”.
 
وعبر الجزب عن “تضامنه الكامل مع الصحفي الموريتاني إسحاق ولد المختار وزملائه المفقودين معه”، مشيراً إلى “تمنياته الحارة بأن يجدوا طريقهم إلى الحرية والخلاص والأمن والسلامة”.
 
وكانت قناة سكلي نيوز عربية قد أعلنت أنها فقدت الاتصال بفريقها الصحفي يوم الثلاثاء الماضي، وأشارت إلى أن الفريق الذي يضم الصحفي الموريتاني اسحاق ولد المختار ومصور لبناني وسائقهما السوري، كان بالقرب من مدينة حلب السورية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة