مجتمع

الحزب الحاكم يدعو إلى ضرورة خلق إجماع وطني حول القضايا المصيرية للبلد

الحزب الحاكم يدعو إلى ضرورة خلق إجماع وطني حول القضايا المصيرية للبلد

دعا محمد محمود ولد محمد الأمين، رئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهوري الحاكم إلى ضرورة خلق إجماع وطني حول القضايا المصيرية للبلد، واستغرب ولد محمد الامين مواقف بعض أحزاب المعارضة من عملية الجيش الوطني وحرص هذه الأحزاب على سيادة دولة شقيقة أكثر من حرصهم على أمن البلاد واستقرارها”.

وقال رئيس الحزب الحاكم في كلمة بمناسبة انعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني ان علاقة حزبه مع الحكومة هي علاقة تكامل لتطبيق برنامج رئيس الجمهورية، مضيفا أن الحزب ليس جهازا تنفيذيا بل هو هيئة سياسية تدعم عمل الحكومة بعيدا عن التطبيل والتبرير.

 

 

واستعرض ولد محمد الامين الانجازات التي تحققت خلال عام من انتخاب رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، مشددا على أنها تمت بجهود ذاتية ووصف هذه الفترة ب”عام الانجازات والسعادة والثقة في الدولة”.

وأضاف أن بناء الدولة قد تحول إلى حقيقة لا وهم، بعد عدة عقود من زعزعة الثقة، لكن عاما من حكم الرئيس عزيز قد أعاد “الثقة والأمل”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة