محليات

الحزب الحاكم يدعو نساء الضفة إلى دعم الوحدة الوطنية

الحزب الحاكم يدعو نساء الضفة إلى دعم الوحدة الوطنية
دعت الأمينة التنفيذية في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا، عيش فال فرجس، نساء مقاطعة بوكي إلى العمل على تعزيز اللحمة بين مختلف مكونات الشعب والدفاع عن الوحدة الوطنية، وذلك خلال فعاليات تخليد اليوم العالمي للمرأة.
وكانت بعثة من نساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية قد نظمت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قافلة ذات طابع خيري إضافة إلى مهرجان في مقاطعة بوكي، أمس الجمعة.
وقالت عيش فال فرجس إن “مأمورية رئيس الجمهورية شهدت إنجازات مهمة تتعلق بترقية المرأة وخلق الظروف المناسبة لمشاركتها مشاركة فاعلة وضمان حضورها في شتى المجالات”.
ودعت فرجس المرأة الريفية إلى الذود عن اللحمة بين مختلف مكونات الشعب والدفاع عن الوحدة الوطنية، وهي نفس الفكرة التي دافعت عنها خديجة مامادو جالو، نائب رئيس الحزب الحاكم، حين شددت على أهمية “الذود عن هذه الوحدة”، مؤكدة أن “تنوعنا هو مصدر قوتنا و يجب علينا أن ندعمه باستمرار وندافع عنه”.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة