مجتمع

الدرك يمنع مواطناً من إضرام النار في نفسه بزويرات

الدرك يمنع مواطناً من إضرام النار في نفسه بزويرات
حاول مواطن موريتاني يدعى الشيخ التيجاني سك، إضرام النار في نفسه داخل المكاتب العامة للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم)، بمدينة ازويرات شمالي موريتانيا، قبل أن تتدخل وحدة من الدرك الوطني وتمنعه من ذلك.
وكان المواطن الأربعيني قد سكب مادة مشتعلة على جسده أمام مصلحة الأمن في الشركة المنجمية، وبدأ يطلب من العمال الابتعاد عنه لأنه سيضرم النار في نفسه، ومع رفض العمال الابتعاد عنه اتصل أحدهم بفرقة الدرك التي تدخلت واعتقلته.
المواطن الذي يعمل في محطة صيانة القاطرات بازويرات، تم نقله على الفور إلى المجمع الصحي لشركة (سنيم)، وهو يعاني من حالة انخفاض كبير في مستوى ضغط الدم.
ولم تعرف حتى الآن ملابسات القضية، ولا الدوافع التي قرر بسببها المواطن التهديد بإضرام النار في نفسه، وكان يعرف المعني بأنه أحد منعشي المهرجانات التي ينظمها المنتخبون في مدينة افديرك، قرب ازويرات.
فيما أكدت مصادر خاصة لصحراء ميديا أن المعني استدعي منذ أيام من طرف القضاء بمدينة ازويرات، على خلفية ملف تورط فيه، ولم يكشف المصدر تفاصيل إضافية عن طبيعة هذا الملف القضائي.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة