مجتمع

الرئيس الموريتاني يجتمع بقادة الاغلبية بحضور صار وغياب ولد الوقف

الرئيس الموريتاني يجتمع بقادة الاغلبية بحضور صار وغياب ولد الوقف
عقد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لقاءات بقادة احزاب الأغلبية الحاكمة برئاسة وزير الخارجية ورئيسة حزب الاتحاد من اجل الديمقراطية والوحدة الناهة بنت مكناس ، وشارك في اللقاء لاول مرة رئيس حزب التحالف من اجل الاعدالة صار ابراهيما وغاب عنه رئيس حزب العهد الوطني للديمقراطية والتنمية يحي ولد الوقف الذي التحق حديثا بالاغلبية الداعمة لبرنامج الرئيس.

وحث ولد عبد العزيز داعميه على مد يد الحوار للمعارضة ومؤازرة عمل الحكومة الموريتانية ، وكان الرئيس الموريتاني التقى برئيس عادل قبل اسابيع بعد اعلان الاخير دعم حزبه لبرنامج الرئيس الموريتاني .

وانضم حزبا التحالف من اجل العدالة وعادل مؤخرا الى الاغلبية فيما اعلن حزب موريتاني انسحابه من الاغلبية وانضمامه للمعارضة الموريتانية ، وصعدت احزاب المعارضة من لهجتها مؤخرا ازاء النظام بعد شهور من الهدوء ، واجرى الرئيس تعديلا محدودا في حكومته لم يشمل حقائب محسوبة على الحزبين المنضويين حديثا تحت لواء الغلبية .

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة