رياضة

الزمالك المصري يضم لاعباً موريتانياً شريطة سلامته الصحية

 
بات نادي الزمالك المصري العريق، قاب قوسين أو أدنى من توقيع عقد مع اللاعب الموريتاني دومينك داسيلفا، بعد فسخ الأخير لعقده مع نادي الأهلي بسبب خلافات داخلية.
 
وقالت صحف مصرية، إن الزمالك تلقف دومينك، وبدأ في اجراءات ضمه، وذلك بإشارة وطلب من النجم أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني الجديد للزمالك.
 
وقال أيمن يونس، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الفريق إن اجتياز النجم الموريتاني للفحوصات والاختبارات، شرط أساسي، لعقد جلسة التفاوض النهائية التي تبحث آخر التفاصيل، وتقديم عرض مالي له، وذلك بعد التأكد من سلامته الصحية والجسدية بشكل تام، يؤهله لخوض المنافسات. بحسب صحف مصرية.
 
وأشارت “الشبكة العربية للأخبار” إلى أن نادي الزمالك يحبس أنفاسه، في انتظار تقرير طبيبه الدكتور رزق عبد الفتاح، الذي سيجري الفحوصات لدومينك، لبدء التفاوض في التفاصيل المالية للعقد.
 
وقال الموقع الرياضي العربي “كووورة” إن أحمد حسام (ميدو) متحمس للتعاقد مع داسيلفا، لأنه حر الآن، وغير مقيد بعلاقة مع ناد آخر، ولن يكبد خزينة الزمالك أموالا طائلة للتعاقد معه، وثانيا لأن لديه خبرة جيدة بالدوري المصري من الفترة التي قضاها مع الأهلي، وثالثا لرؤية ميدو أن دومنيك لديه قدرات فنية جيدة يمكن استثمارها لصالح الزمالك.
 
وقال الموقع المتخصص في الرياضة إن النادي أجرى اتصالات مع اللاعب الموريتاني عن طريق وكيل أعماله أمير المراكبي، وستكون هناك جلسات لاحقة للتفاوض، من أجل أن يرتدي دومينك القميص الأبيض.
 
وكان نادي الاسماعيلي المصري، قد عرض على دومينك الانتقال إلى صفوفه، لفترة تمتد ستة أشهر، مقابل 50 ألف دولار، لكنه رفض العرض.
 
كما رفض داسيلفا مهاجم  المنتخب الموريتاني الأول، عرضا لنادي الفيصلي السعودي، وذلك نظرا لمستوى النادي “المتواضع” في الدوري السعودي.
 
وكان دومينك داسيلفا قد فسخ تعاقده مع نادي الأهلي، بالتراضي، وتنازل عن مستحقاته المالية المترتبة على المغادرة، وذلك بعد استبعاده من القائمة الافريقية للنادي، بسبب خلافات مع محمد يوسف، المدير الفني للأهلي.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة