أخبار

السعودية.. وفاة 35 معتمرا في حادث سير مروع

لقي  35 معتمرا مصرعهم ، وأصيب 5 آخرون مساء أمس (الأربعاء)، إثر اصطدام حافلة كانت تقلهم من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة،بمعدة ثقيلة عند الكيلو 170 على طريقالهجرة“.

وأكد مدير مجمع الحمنة الصحي في محافظة وادي الفرع مرزوق ضيف الله الشلاحي لعكاظاستنفار مستشفيات منطقة المدينة المنورةلحالة الطوارئ إثر الحادث الأليم الذي أسفر عن تفحم 35 معتمرا كـ«حصيلة أولية» وإصابة 5 بينهم 3 حولوا إلى المدينة لحالاتهم الحرجة،فيما بقيت حالتان (امرأة ورجل) في المجمع، من الجنسيتين الباكستانية والهندية.

وأشار الشلاحي إلى أن سائق المعدة على قيد الحياة وهو يمني الجنسية، منوها إلى أن 4 فرق من إدارة الطوارئ والإسعاف إضافة إلىسيارتي إسعاف من المجمع كانت ضمن الفرق التي باشرت الحادثة، وما زالت جميع فرق الإسعاف والإنقاذ في الموقع حتى ساعة إعدادالخبر.

من جانبها، أفادت شرطة منطقة المدينة المنورة، بأنه عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية أن الجهات الأمنية المختصة بمساندة منهيئة الهلال الأحمر باشرت حادثة اصطدام حافلة خاصة مُستأجرة تنقل 39 من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة(شيول)، بمركز الأكحل، ونتج عن ذلك وفاة 35 وإصابة عدد من ركابها نقلوا إلى مستشفى الحمنة، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيقفي ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى