مجتمع

السفير الألماني في موريتانيا يؤكد عقد لقاء بين البلدين في بون لـ”التشاور حول تعميق العلاقات”

قال ديتمار بلاس السفير الجديد  لألمانيا لدى موريتانيا إن وفدين من البلدين سيلتقيان الشهر المقبل في بون للتشاور حول تعميق تلك العلاقات، معربا عن سعادته واعتزازه بالمساهمة خلال السنوات القادمة في توسيع وتعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين.

وقدم السفير بلاس أوراق اعتماده اليوم الأربعاء إلى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بوصفه سفيرا فوق العادة وكامل السلطة لجمهورية المانيا الاتحادية لدى موريتانيا. وقال بلاس إنه بحث مع ولد عبد العزيز “العلاقات الممتازة القائمة بين البلدين والتى ترتكز اساسا على الجانب التنموي العريق الذى يعود تاريخه الى أزيد من أربعين سنة، أي بعد استقلال موريتانيا”. حسب تعبيره.

وعقد الرئيس الموريتاني لقاء مع السفير الألماني الجديد، بالقصر الرئاسي في نواكشوط  بحضور الناهه بنت مكناس وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الموريتانية، و شياخ ولد اعل مدير ديوان الرئيس الموريتاني، وماء العينين ولد التومي مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة