أخبار

السفير المغربي بنواكشوط يزور “صحراء ميديا”

قام سفير المملكة المغربية في موريتانيا عبد الرحمن بنعمر، صباح اليوم الاثنين، بزيارة مجاملة لمقر مؤسسة صحراء ميديا في العاصمة نواكشوط.

واستقبل السفير بنعمر من طرف الرئيس التنفيذي للمؤسسة عبد الله ولد محمدي، حيث تجولا في جميع أجنحة المؤسسة بما فيها قطاع الإنتاج التلفزيوني، وقاعة تحرير موقع صحراء ميديا الإخباري، واستديو البث الإذاعي، والإنتاج التلفزيوني .

وتلقى بنعمر شروحات من طرف القائمين على مختلف أجنحة المؤسسة واطلع على طريقة سير العمل في المؤسسة، بما فيها الخط التحريري وأدوات العمل الصحفي التي تعتمدها المؤسسة.

كما اطلع على التجهيزات الفنية التي تملكها مؤسسة صحراء ميديا، والتي تمكنها من تغطية الأحداث الوطنية والإقليمية سواء على مستوى الموقع الإخباري أو الإذاعة أو عبر خدمة الإنتاج التلفزيوني.

وعبر بنعمر عن إعجابه بالجهد الذي يبذله القائمون على المؤسسة، متوجهاً بالشكر إلى الصحفيين الشباب العاملين فيها، وخلص إلى التعبير عن تمنياته بالتوفيق لجميع العاملين بالمؤسسة.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة