مجتمع

السفير الموريتاني في الدوحة يجتمع مع مدير شبكة الجزيرة القطرية

السفير الموريتاني في الدوحة يجتمع مع مدير شبكة الجزيرة القطرية

اجتمع اليوم الأربعاء؛ في العاصمة القطرية، سفير موريتانيا في الدوحة الشيخ سيد احمد البكاي ولد حمادي مع المدير العام لشبكة الجزيرة الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني.

وأكد المسؤول القطري لضيفه تثمينه للمستوى العالي الذي وصلت إليه حرية الإعلام في موريتانيا واستعداد “شبكة الجزيرة” التعاون مع التلفزيون الموريتاني خاصة في مجال التكوين ، حيث تتوفر “الجزيرة” على واحد من أحسن مراكز التدريب على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما نوه الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني بمستوى الكفاءات الموريتانية التي تعمل في مؤسسته واصفهم بالنخبة المميزة.

وبعد المقابلة قام السفير الموريتاني بجولة في أركان قناتي “الجزيرة العربية” و”الجزيرة الإنكليزية” حيث قدمت له من قبل المسؤولين فيهما شروحا مفصلة عن العمل في هاتين المؤسستين الرائدتين في مجال الإعلام.

الجدير بالذكر أن حوالي عشرين موريتانيا يعملون في “شبكة الجزيرة” موزعين بين قنواتها بينهم من يتقلدون وظائف تحريرية سامية مثل محمد المختار ولد الدمين الذي يدير الموقع الألكتروني للجزيرة العربية ومحمد الأمين ولد أباه مدير التخطيط الإخباري في “الجزيرة الرياضية”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة