أخبارمجتمع

الشرطة توقف أشخاصا بشبهة قتل شاب بنواكشوط

ألقى الأمن الموريتاني القبض على عدة أشخاص يشتبه في ارتكابهم أول جريمة قتل يتم تسجيلها في ولاية نواكشوط الغربية، في العام 2019، بحسب ما كشف عنه وكيل الجمهورية بالولاية.

وكتب وكيل الجمهورية بنواكشوط الغربية  أحمد ولد عبد الله و لد المصطفي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “نجحت مفوضية الشرطة رقم 1 بمقاطعة لكصر، بمساعدة عناصر فرقة البحث بالمفوضية الخاصة للشرطة القضائية، في القبض على مشتبه بهم في ارتكاب أول جريمة قتل في نواكشوط الغربية خلال 2019، وفِي عمليات إجرامية أخرى”.

وأضاف وكيل الجمهورية في تدوينته أن “عملية القبض على المشتبه بهم  تمت بعد متابعات دقيقة ومعقدة في نواكشوط ونواذيبو.. وقد أعاد المشتبه بهم تمثيل واقعة القتل في مسرح الجريمة، بحضور الجهات المختصة، كما دلوا على المحلات التي كسروها.”

وأشارت التدوينة إلى أن الموقوفين هم “عدة شبان بعضهم قُصَّر يشتبه في ارتكابهم لجريمة قتل المواطن الشيخ بتار ولد محمد ولد أنديله رحمه الله قبل أيام في مقاطعة لكصر”.

وأكد وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الغربية أن الجريمة المذكورة هي ا”لأولى والوحيدة حتى الآن التي ارتكبت في نواكشوط الغربية منذ بداية العام الحالي 2019، خلافا لما قاله البعض سابقا”.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، خبر مقتل أحد الشباب الموريتانيين على يد مجموعة من “اللصوص”، في نواكشوط الغربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى