مجتمع

الشركة تؤكد انه لا يوجد جريح، وان الطائرة تقل 89 شخصا

 الشركة تؤكد انه لا يوجد جريح، وان الطائرة تقل 89 شخصا

اعلنت  شركة موريتانيا ايروايز عن انحراف عجلات طائرتها من نوع ابوينغ 737 اثناء الهبوط في مطار العاصمة الغينية كوناكريا فجر اليوم الاربعاء.

وقال بيان للشركة تلقت “صحراء ميديا” نسخة منه إن أيا من الركاب البالغ  عددهم 89 بينهم اربعة اطفال و7 من طاقم الطائرة راكبا لم يصب باذى عندما انزلقت الطائرة القادمة من داكار لحظة هبوطها على مدرج مطار كوناكري: وأوضحت موريتانيا ايروايز ان الركاب يوجدون في ظروف جيدة بفندق في كوناكري في انتظار استئناف الرحلات نحو وجهاتهم .

وكانت وكالة الانباء الالمانية قد نسبت لمصادر ملاحية في كوناكري ان عشرة أشخاص، على الأقل، اصيبو بجروح عندما انحرفت طائرة موريتانية تابعة لشركة طيران “موريتانيا ايروايز” عن المدرج أثناء هبوطها اليوم بمطار كوناكري في غينيا .

وأوضحت مصادر ملاحية أن الطائرة انحرفت أثناء هبوطها بمطار كوناكري الغيني، وأن محركاتها تعرضت للتلف بشكل كامل نتيجة ارتطامها بصخور. وقال المصدر إن إصابات الجرحى طفيفة، وأنهم نقلوا جميعا للعلاج إلى مستشفى كوناكري

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة