مجتمع

الشيخ علي الرضا يدعو لتوحد المسلمين نصرة للرسول الكريم

أقام الشيخ علي الرضا بن محمد ناجي الصعيدي ؛ رئيس المنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم، سهرة مديحية، نصرة للنبي الكريم، في حي (التيسير) شمال مدينة نواكشوط، حضرها المئات من مريدي الشيخ ومن الأئمة والعلماء ورجال الفكر والسياسة.
وقال محمد محمود ولد بدي – متحدثا باسم رئيس المنتدى العالمي لنصرة رسول الله الشيخ علي الرضا الصعيدي – أن الشيخ رأى في المنام أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمره بالدعوة لنصرته، وأن هذه السهرة “أمتثالُ من الشيخ الرضا لهذا الأمر” داعيا جميع المسلمين لـ” التوحد نصرة للرسول الكريم، وعدم التواني لحظة في الذود عن شفيع المذنبين وخاتم النبيئين عليه أفضل الصلاة والسلام”.
وحثّ الشيخُ الرضا الجموع الحاضرة على  طاعة الله و أتباع نهج المصطفى صلى الله عليه وسلم، مشددا على “وجوب نصرته صلى الله عليه وسلم، والدفاع عنه وآل بيته، والعض على شريعة الله بالنواجذ، ووجوب وحدة الأمة في سبيل نصرة الدين الحنيف”.
وتضمن الحفل ختم القرءان الكريم، بتوزيع 30 جزءا على ستين من طلبة القرءان في محظرة الشيخ، لتلاوتها في آن واحد، كما تم القاء إثني عشر قصيدة مختارة من مديحه، صلى الله عليه وسلم، والإشادة بخلفائه الراشدين، وسط تفاعل كبير من طرف الحاضرين.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة