مجتمع

العثور على جثة صبي معلقة بشجرة قرب المنطقة العسكرية السادسة بمقاطعة توجنين

 العثور على جثة صبي معلقة بشجرة قرب المنطقة العسكرية السادسة بمقاطعة توجنين

عثر مساء اليوم الاربعاء بحي القمر الصناعي في توجنين على جثة صبي معلقة في شجرة بواسطة  قطعة قماش،  وبجواره ادواته المدرسية وقد لبس نعليه، وتوفي الصبي ويدعى حد زين ولد شريف حسب المعطيات الاولية  نتيجة تعرضه لخنق شديد جراء تعليقه في احدى اشجار “لبروسبير” المحاذية للمنطقة العسكرية السادسة جنوب شرق العاصمة نواكشوط .

وعاين وكيل الجمهورية  الجثة بعد ساعات من الوفاة حيث وقع الحادث في منطقة رملية  قبل نقلها الى المستشفى وقالت والدة المتوفي اللولة بنت احمد سالم  لصحراء ميديا  ان ابنها المولود عام 2000 ذهب الى خاله وهو تاجر في سوق  ولد الحسن بتوجنين عند منتصف النهار وان شقيقته مرت عليه واصطحبته معها الى منزلهم الكائن في حي بوحديدة الجنوبي،  لكنه طلب منها في منتصف الطريق ان تواصل السير باتجاه المنزل على ان يلحق بها بعدا ن ياخذ ادواته المدرسية التى اودعها احد اصدقائه في  المنطقة   وبعد ساعات من الانتظار جاءهم خبر العثور عليه قتيلا في حي القمر الصناعي” تضيف والدته وقالت جدة الصبي ان   طعام غدائه  لا يزال مغطى في مكانه.
وخيمت على المنزل حالة من الحزن الشديد وقالت  والدته  وتدعى اللولة بنت احمد سالم  لا اتهم احدا ولكنني اعرف ان ابني مستقيم و وذكي ومتفوق في مدرسته.
ويدرس “حد زين” في مدرسة صلاح الدين الاساسية القسم السادس  ببوحديدة وكان يستعد لامتحانات دخول السنة الاولى اعدادية ، وقال احد اصدقائه لصحراء ميديا كان حد زين مولعا بلعب الكرة وبالعاب “لبليستيشين”  واضاف آخر عهدي به البارحة كنا نلعب وكان حريصا على العودة بسرعة الى بيت أهله خوفا من تعزيرهم .

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة