مجتمع

العساف لصحراء ميديا:بدأنا خطوات جدية للاستثمار بموريتانيا

أشاد وزير المالية السعودي الدكتور إبراهيم العساف بالفرص والبيئة الاستثمارية في موريتانيا، مشيراً إلى أن السعودية بدأت في الخطوات الجدية للاستثمار في موريتانيا.
وقال وزير المالية السعودي في تصريح خاص لصحراء ميديا: “في اليومين الماضيين تعرفنا على الفرص الاستثمارية في موريتانيا، بالإضافة إلى ما كنا نعرف عنها من قبل، ولكن ليس من رأى كمن سمع”.
وأضاف العساف أن “منتدى موريتانيا للاستثمار شكل فرصة لدفع الاستثمار بين المملكة العربية السعودية وموريتانيا”، معبراً عن سروره بالشروع في “الخطوات العملية الجدية للاستثمار في موريتانيا في القطاع الزراعي وقطاع التعدين”.
وأشار إلى أن السعودية تخطط للاستثمار في قطاعات أخرى كالصيد والثروة الحيوانية؛ واعتبر أن “الفرص الاستثمارية جيدة جدا، والبيئة الاستثمارية ممتازة”.
وقال إن “الحكومة الموريتانية قامت بدور كبير في تبني القوانين التي تدعم الاستثمار، وكذلك في إتباع سياسات مالية ونقدية مهمة”، وفق تعبيره.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة