مجتمع

الفنانة المعلومة بنت الميداح تنضم لصفوف الحزب الحاكم

أعلنت الفنانة الموريتانية وعضو مجلس الشيوخ المعلومة بنت الميداح قبولها لعرض رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بالانضمام لصفوف الحزب؛ بحسب إيجاز صحفي أصدره الحزب الحاكم وتوصلت به صحراء ميديا.
 
وقالت المعلومة؛ خلال استقبالها من طرف سيدي محمد ولد محم؛ رئيس حزب الاتحاد، الاثنين، “قبلت هذا العرض الكريم من شخصية ثقافية وسياسية عرفت بتميزها في الطرح وتقدمية التزامها السياسي”؛ بحسب تعبيرها.
 
وأكدت أن ما وصفته بالإيضاحات التي قدمها لها ولد محم عن المشروع الوطني للرئيس محمد ولد عبد العزيز “تناسب طموحي، وأبصر من خلالها ذاتي وازدهار فني المكرس لخدمة الدولة والمجتمع”.
 
وعبرت بنت الميداح عن امتنانها للدعوة التي تلقتها بزيارة الحزب، مشيرة إلى أنها “تنم عن تقدير حقيقي للثقافة والفن والمشتغلين به.
 
وبحسب الإيجاز الصحفي فقد تضمن اللقاء “نقاشا مطولا تناول جميع القضايا الوطنية مع التركيز على المشهد الثقافي”، منبها إلى أن طلب ولد محم طلب من الفنانة المعلومة الانضمام إلى حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، جاء “تقديرا لمجهوداتها في نشر الثقافة الموريتانية ودورها النضالي من أجل حرية التعبير والديمقراطية في موريتانيا طيلة العقود الماضية”؛ على حد وصفه.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة