مجتمع

“الكاف” تختار طاقم تحكيم موريتاني لإدارة لقاء الجزائر وتانزانيا

يديره الحكم الدولي علي لمغيفري الحاصل على لقب أحسن حكم موريتاني للموسم الماضي

اختارت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، طاقم تحكيم موريتانيًّا لإدارة مباراة الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا 2012 بين المنتخبَيْن التنزاني والجزائري، المقررة يوم 3 سبتمبر المقبل في دار السلام؛ بحسب ما أوردت صحيفة الشروق الجزائرية.

ويتكون الطاقم الموريتاني من الحكم الدولي علي لمغيفري بمساعدة الثنائي دية الحسن والشيخ ماما دو بان والحكم الرابع محمد حمادة.

يجدر الإشارة إلى أن لمغيفري من مواليد 1975. وحصل على الشارة الدولية عام 2005. ويتحدث ثلاث لغات إضافةً إلى العربية؛ هي الإسبانية والإنجليزية والفرنسية. ويعمل محاسبًا في مؤسسة موريتانية.

وأدار الحكم الموريتاني، شهر يوليو 2010، مباراة كأس الاتحاد الإفريقي بين جوليبا المالي وشباب بلوزداد الجزائري في باماكو، كما حكم مباراة المنتخب الجزائري ضد المنتخب الجابوني في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين بالسودان والتي وانتهت بالتعادل 2-2، واختير أحسن حكم موريتاني الموسم الماضي.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة