مجتمع

اللجنة المالية بالجمعية الوطنية ستحيل قانون الميزانية المعدل في الـ 20 من الشهر الجاري

اللجنة المالية بالجمعية الوطنية ستحيل قانون الميزانية المعدل في الـ 20 من الشهر الجاري

اللجنة ستناقش ميزانيتي البيئة والطاقة خلال اجتماعها اليوم

ستعقد اللجنة المالية بالجمعية الوطنية؛ الغرفة السفلى للبرلمان الموريتاني، صباح اليوم الاثنين، اجتماعا مغلقا لمناقشة ميزانيتي الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالبيئة؛ و وزارة النفط والطاقة والمعادن.

وقد دخلت أعمال لجنة المالية مراحلها الأخيرة، بعد مناقشتها لميزانيات أغلب القطاعات الوزارية، ومن أهم القطاعات التي لم تناقش ميزانيتها حتى الآن، وزارات الدولة للتهذيب، الشؤون الاقتصادية والتنمية، والداخلية واللامركزية؛ بحسب ما علمت صحراء ميديا.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعاتها مع القطاعات المتبقية خلال الأسبوع الجاري؛ وبعدها ستحيل قانون الميزانية المعدل إلى جلسة علنية للجمعية الوطنية ستعقد في العشرين من الشهر الجاري، على أن تحيل قانون الميزانية الأصلي للجمعية الوطنية، في جلسة علنية لمداولتها، ستعقد مساء الـ 23 من دجمبر 2011.

وفي موضوع متصل؛ تأجل اجتماع مجلس الرؤساء الذي كان مقررا أمس؛ ليعقد اليوم وهو الذي سيحدد جدولة الجلسات العلنية والمساءلات.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة