مجتمع

اللجنة المستقلة للانتخابات تعلن عن تاريخ إيداع الترشحات للانتخابات البلدية والبرلمانية

اللجنة المستقلة للانتخابات تعلن عن تاريخ إيداع الترشحات للانتخابات البلدية والبرلمانية
أعلنت اللجنة المستقلة للانتخابات مساء اليوم الأحد عن تاريخ إيداع الترشحات بالنسبة للانتخابات البلدية والبرلمانية المقرر إجراؤها في 23 نوفمبر من العام الجاري كما أعلنت عن شروط الترشح واعداد اللوائح الانتخابية وتواريخ التزكية .
وحسب بيان للجنة توصلت الوكالة الموريتانية للأنباء بنسخة منه تم تحديد تاريخ إيداع الترشحات لدى اللجان المحلية للجنة الوطنية المستقلة بالنسبة للانتخابات البلدية بين يومي الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 عند الساعة صفر ويوم الجمعة 04 أكتوبر 2013 عند منتصف الليل وما بين يومي الأربعاء 09 أكتوبر 2013 عند الساعة صفر ويوم الخميس 24 أكتوبر 2013 عند منتصف الليل بالنسبة للانتخابات البرلمانية.
و تتم تزكية الترشحات حسب البيان من طرف اللجان الجهوية للجنة الانتخابية بالنسبة للانتخابات التشريعية في اليوم الخامس والعشرين السابق للاقتراع أي يوم الثلاثاء 29 أكتوبر2013 عند منتصف الليل كآخر أجل و للانتخابات البلدية في اليوم الأربعين السابق للاقتراع أي يوم الاثنين 14 أكتوبر2013 عند منتصف الليل كآخر أجل.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة