أخبار

المرابطون فى التصنيف الرابع لقرعة كأس أفريقيا للمحليين

وضعت لجنة تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  المنتخب الموريتاني لكرة القدم فى التصنيف الرابع إلى جانب منتخبات بوركينافاسو ، غينيا الإستوائية ، و ناميبيا .

 وصنفت اللجنة خلال اجتماعها أمس الأربعاء  بالرباط الخاص بقرعة نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين ، المنتخب المغربي فى التصنيف الأول إلى جانب أنغولا، كوت ديفوار وليبيا.
 
و ضم التصنيف الثاني لقرعة البطولة التى ستقام  ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018تضم منتخبات الكامرون ، غينيا ، نيجريا ، زامبيا ، فيما جمع التصنيف  الثالث منتخبات، الكونغو و أوغندا و رواندا و السودان.
 
من جهة أخرى، صادقت لجنة تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خلال الاجتماع ذاته، على البرنامج النهائي للبطولة إلى جانب المدن التي ستحتضن منافسات “الشان”، ويتعلق الأمر بكل من الدار البيضاء (المجموعة الأولى) ومراكش (المجموعة الثانية) وطنجة (المجموعة الثالثة) وأكادير (المجموعة الرابعة).
 
وستجرى مباراة الافتتاح والنهاية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين ، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة