مجتمع

المكتب التنفيذي للحزب الحاكم في موريتانيا يبحث إرسال بعثات إلى الداخل

المكتب التنفيذي للحزب الحاكم في موريتانيا يبحث إرسال بعثات إلى الداخل
بحث المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا، “التحضيرات الجارية لإتمام كل الترتيبات الكفيلة بإرسال بعثات حزبية إلى كل ولايات الوطن وفي أقرب الآجال الممكنة”.

وقال الحزب؛ في بيان توصلت به صحراء ميديا، أصدره بعيد اجتماع مكتبه التنفيذي أمس الأربعاء، إن مهمة البعثات هي “للإطلاع الميداني على أوضاع السكان والهياكل القاعدية للحزب في عموم التراب الوطني، ورصد السبل الكفيلة بوضع تصور دقيق عن الحالة العامة للحزب في تعاطيه مع القواعد الشعبية المناصرة لبرنامجه التنموي والسياسي”.

ويأتي اجتماع المكتب التنفيذي قبل يومين من تنظيم الحزب لورشة تكوينية حول أساليب التعاطي مع القواعد الشعبية وتعميم الخطاب السياسي للحزب، تحت إشراف الأمانة المكلفة بالتوجيه والشؤون السياسية، لصالح أعضاء البعثات الميدانية والطاقم التأطيري للبعثات والخلايا المركزية للإعلام والتنسيق والمتابعة.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع الشهري العادي للمكتب التنفيذي للحزب الحاكم المصادقة على محضر اجتماع المكتب التنفيذي في دورته المنصرمة وتقريرا حول نشاطات الحزب في الفترة اللاحقة للدورة الماضية، فضلا عن استعراض الحالة السياسية العامة للبلاد والإطلاع على مستوى تقدم الورشات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية الميدانية المندرجة في إطار البرنامج العام للحزب على مستوى الهياكل القيادية والقاعدية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة