رياضة

المنتخب الموريتاني يتعادل سلبا مع نظيره الكندي

المنتخب الموريتاني يتعادل سلبا مع نظيره الكندي
تعادل المنتخب الموريتاني لكرة القدم مع نظيره الكندي بدون أهداف أمام في المباراة الدولية الودية، التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم الأحد، بملعب ” أوليفا غولف” بضواحي مدينة بلنسية الإسبانية.
ومن المقرر أن يتقابل المنتخبان ثانية على أرضية نفس الملعب بعد غد الثلاثاء.
يذكر أن المنتخب الموريتاني يقيم معسكرا تدريبيا في مدينة بلنسية في إطار استعداداته المزدوجة لنهائيات النسخة الثالثة من بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين، التي ستقام بجنوب إفريقيا من 11 يناير إلى فاتح فبراير 2014، وتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2015 التي سيستضيفها المغرب.
وكان المدرب الفرنسي باتريس نوفه قد استدعى 15 محترفا لتعزيز صفوف منتخب المحليين من أبرزهم أداما با (باستيا الفرنسي) ودومنيك داسيلفا (الأهلي المصري) وإسماعيل دياكيتي (حمام الأنف التونسي). 
تجدر الإشارة إلى أن منتخب “المرابطين” كان قد تأهل للأدوار النهائية لبطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين على حساب نظيره السنغالي، بعد هزيمته أمامه في الدور الثاني والأخير من التصفيات يوم 6 يوليوز الماضي ذهابا في دكار 1-0 وفوزه عليه إيابا يوم 20 من الشهر ذاته في نواكشوط 2-0، محققا بذلك إنجازا غير مسبوق في تاريخ كرة القدم الموريتانية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة