رياضة

المنتخب الموريتاني يفوز بثلاثية أمام نظريه الموزنبيقي

تمكن المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين المرابطون من الفوز على نظيره الموزنبيقي في مباراة ودية اجريت اليوم الأحد في ملعب برييرتروريا  بجنوب افريقيا. 

وبحسب خبر أورده موقعا “كووورة” العربي، و”السراج الرياضي” الموريتاني، فقد تمكن المنتخب الموريتاني (المرابطون) من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14، عبر كرة للاعب الوسط الحسن ولد العيد، قبل أن يحرز منتخب الموزنبيق التعادل في الدقيقة 41.

وقبل نهاية الشوط الأول عزز  المهاجم الموريتاني الخليل ولد مولاي أحمد الملقب “بسام” تقدم المرابطين بهدف ثان في المباراة، قبل أن يدرك الموزنبيقيون التعادل في منتصف الشوط الثاني، ليعود  المهاجم بسام لتسجيل هدف التقدم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وكان فريق (المرابطون) وصل أمس (السبت) إلى بريتوريا بجنوب افريقيا، استعدادا لخوض نهائيات أمم افريقيا لللاعبين المحليين، حيث ينتظر أن يجري أول لقاء له في البطولة في الربع عشر من يناير الجاري، ضد  منتخب الكونغو.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة