رياضة

المنتخب الموريتاني يواجه النيجر في بداية تحضيرات البطولة الإفريقية

 
أعلن رسميا في نواكشوط، عن برمجة مباراة بين المنتخب الموريتاني الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب النيجر، في الخامس من مارس المقبل في العاصمة نواكشوط.
 
وأعلنت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، عن المباراة رسميا، عبر منشور لها على صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك اليوم الأربعاء، وهي أول منافسة يخوضها المنتخب الوطني الموريتاني (المرابطون) بعد مشاركة منتخب اللاعبين المحليين في بطولة افريقيا للاعبين المحليين التي نظمت يناير الماضي في جنوب افريقيا.
 
وقالت صفحة “كورة ريم” على فيسبوك، والمتخصصة في الشأن الرياضي الموريتاني إن المباراة تأتي ضمن التحضيرات التي سيجريها المنتخب الأول، للتصفيات التمهيدية لبطولة افريقيا للأمم، التي ستنظم في المغرب منتصف العام المقبل.
 
وغادر  المنتخب الموريتاني، الفرنسي باتريس نيفي، إلى فرنسا من أجل اللقاء بعدد من المحترفين الموريتانيين في الدوريات المحلية، ومتابعة مباريات بعضهم، وذلك بهدف التحضير لاستدعاء اللاعبين المحترفين هناك، ليشاركوا في المباريات الودية، ومباريات التصفيات التمهيدية والتصفيات النهائية لبطولة افريقيا للأمم.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة