مجتمع

المنسقية تجتمع بمسعود الأحد المقبل للرد على مبادرته

المنسقية تجتمع بمسعود الأحد المقبل للرد على مبادرته
كشفت مصادر في منسقية المعارضة الموريتانية ان قادتها سيجتمعون يوم الاحد المقبل برئيس البرلمان وزعيم حزب التحالف الشعبي التقدمي للرد على مبادرته للخروج من الأزمة السياسية.
وقالت مصادر في المنسقية لصحراء ميديا ان المنسقية قررت بالإجماع الرد إيجابيا على مبادرة ولد بلخير؛ لكنها تشترط الحصول على ضمانات بنزاهة وشفافية الانتخابات المقبلة. 
وكان رئيس حزب اتحاد قوى التقدم المعارض، محمد ولد مولود، قد اكد ان منسقية المعارضة الديمقراطية ناقشت مبادرة مسعود ولد بلخير، رئيس الجمعية الوطنية، مؤكداً أنها ستقدم ردها النهائي على المبادرة في الأيام المقبلة. 
وامتنع ولد مولود الذي كان يتحدث في مقابلة مع إذاعة صحراء ميديا عن تحديد طبيعة هذا الرد وما إذا كان إيجابيا أو سلبيا، رافضاً تحديد موعد هذا الرد. 
وقال ولد مولود “المنسقية ناقشت المبادرة وحددت منها موقفاً، وقررت الرد الرسمي على الرئيس مسعود والكتلة التي تساند مبادرته، وسيصله الرد في الأيام القادمة”. 
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة