مجتمع

الموريتانية للطيران تهبط في مطار لاسبلماس بعد رفع الحظر عنها أوروبيا

الموريتانية للطيران تهبط في مطار لاسبلماس بعد رفع الحظر عنها أوروبيا
حطت عصر اليوم الاربعاء بمطار لاس بلماس بجزر الكناري اول رحلة للموريتانية للطيران منذ رفع الحظر عن الطيران الموريتانية في المطارات الأوروبية.
ودشن رحلة الخطوط الموريتانية الأولى نحو جزر الكناري مدير الطيراني المدني رفقة عدد من الطاقم الإداري لشركة الطيران الموريتانية، حيث أشاد المدير في حديث له بمطار كناريا بقرار رفع الحظر عن الطيران الموريتاني، مؤكدا ان الرحلة كانت مطلبا للعديد من المسافرين الموريتانيين نحو إسبانيا وبقية الدول الأوروبية.
واكد مسؤولون في الموريتانية للطيران ان الشركة ستنظم ثلاث رحلات من نواكشوط إلى جزر الكناري من بينهم رحلتان عبر نواذيبو فيما رجحت مصادر قريبة من الشركة اطلاقها خط اسبوعي نحو باريس في يونيو المقبل.
وسافر على متن الرحلة الأولى نحو المطارات الأوروبية مسؤولون في قطاع الطيران، ونشطاء في المجتمع المدني،  وصحافيون وممثلون عن وكالات السفر التجارية.
يشار إلى ان وكالة الطيران الأوروبي قررت مؤخراً رفع الحظر عن شركة الموريتانية للطيران بعد ان استجابت لإجراءات السلامة الخاصة بالمطارات الأوروبية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة