الصحافة

الهابا تسعى لتبادل التجارب مع السنغال في مجال تنظيم وسائل الإعلام

الهابا تسعى لتبادل التجارب مع السنغال في مجال تنظيم وسائل الإعلام
قال أحمد ولد صنب، عضو مجلس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية ورئيس وفد من السلطة يوجد منذ أيام في السنغال، إنهم يسعون إلى تبادل التجارب في مجال تنظيم وسائل الإعلام مع المجلس الوطني لتنظيم السمعيات البصرية في السنغال.
وأضاف ولد صمب في تصريحات لصحيفة (Le Soleil) السنغالية، أن موريتانيا تحضر لانتخابات بلدية وتشريعية مطلع عام 2013، مشيراً إلى “أهمية الاستلهام من النموذج السنغالي في تنظيم وسائل الإعلام، من خلال المجلس الوطني لتنظيم السمعيات البصرية”.
ولد صمب على رأس وفد من السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية، قام بزيارة مقر صحيفة (Le Soleil) التي قال إنها “تمثل لموريتانيا ولبلدان أخرى في المنطقة، مرجعاً مهماً يحتوي على قدر كبير من الخبرة”، مشيراً إلى أنها “تحظى بإعجاب كبير في موريتانيا”.
وفي حديثه مع المدير الناشر لصحيفة (Le Soleil ) قال ولد صمب “إضافة إلى السمعيات البصرية، فإننا نتدخل أيضاً في الصحافة المكتوبة والإلكترونية”، مستمعاً في نفس السياق إلى تجارب العاملين في الصحيفة واسعة الانتشار في السنغال.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة