مجتمع

الوئام: حملة “يائسة” للنيل من الشراكة السياسية بين بيجل ومسعود

الوئام: حملة
انتقد حزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي ما قال انها “حملة يحاول أصحابها يائسين النيل من الشراكة السياسية القوية بين رئيس الحزب بيجل ولد هميد ومسعود ولد بلخير رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي ورئيس الجمعية الوطنية” الذي سماه بيان للحزب ب”الرئيس الرمز”.
وقال بيان للحزب ان مقاصد الحملة “مجهولة” معتبرا ان علاقته بمسعود ولد بولخير تعتبر خيارا استراتيجيا تبناه الحزب عن قناعة. كما اعتبر ان “الحملات المتحاملة علي الحزب مجرد اصطياد في المياه العكرة ، إذ أن أصحابها يجهلون أو يتجاهلون ما تمثله المعاهدة من أجل التناوب السلمي كخيار لمختلف تشكيلاتها السياسية”، حسب نص البيان .
واكد الحزب ان “العلاقات الأخوية بين رئيسنا ورئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي السيد مسعود ولد بلخير هي علاقات لن تنال منها أحاديث الصالونات الصحفية”على حد تعبير البيان .
وأوضح أن “الشراكة السياسية بين تشكيلات المعاهدة مبنية علي الصراحة والتشاور وهي صفات تميز كتلتنا السياسية لا يعيها البعض ولا يستطيع فهمها جهلا منه”، حسب البيان دائما .

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة