أخبار

الوزارة والاتحادية: الرئيس لا علم له بتقليص وقت مباراة السوبر

قالت وزارة الشباب والرياضية خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء اليوم الأربعاء، بالتعاون مع الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، إن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لم يكن لديه أي علم بتقليص وقت مباراة كأس السوبر التي أقيمت في نواذيبو مساء السبت 28 نوفمبر الماضي.
 
وكانت وكالات أنباء عالمية قد أثارت لغطاً كبيراً حول تقليص وقت المباراة إلى 65 دقيقة بأوامر من الرئيس الذي لا يملك وقتاً كافياً لمتابعة المباراة حتى نهايتها.
 
وأكدت الجهتان المعنيتان بتنظيم المباراة، الاتحادية والوزارة، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مباني الاتحادية بنواكشوط، إن المباراة جرت في ظروف طبيعية وأن تقليص الوقت جاء بناء على رغبة الفريقين من أجل إكمال المباراة قبل حلول الظلام، في إشارة إلى أن الملعب غير مجهزة بإنارة ساطعة.
 
وقال رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى إن الاتحادية تتحمل كامل المسؤولية عما جرى في المباراة، مؤكداً أن الرئيس لم يكن لديه أي علم بتقليص الوقت المخصص لها.
 
واتهمت الجهات الرسمية بعض الأطراف بالسعي إلى تشويه موريتانيا في المنابر العالمية، مشيرة إلى أن الرئيس الحالي هو الراعي الرسمي لكرة القدم والرياضة بشكل عام.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة