مجتمع

الوفد المرافق لقافلة شنقيط الثالثة يعود إلى نواكشوط

الوفد المرافق لقافلة شنقيط الثالثة يعود إلى نواكشوط
وصلت قافلة شنقيط الثالثة فجر اليوم الأربعاء إلى نواكشوط عائدة من قطاع غزة، وذلك بعد أن سلمت كميات من المساعدات التي جمعت بنواكشوط وخصصت لدعم الشعب الفلسطيني عقب تعرضه للعدوان الأخير من طرف الجيش الإسرائيلي.
وكانت مجموعات من الشباب الموريتاني قد استقبلت فجر اليوم الوفد المرافق للقافلة بمطار نواكشوط الدولي، حيث عبر المشاركون في الاستقبال عن فرحتهم بعودة هذه القافلة من قطاع غزة وتمكنها من أداء واجب التضامن مع الشعب الفسطيني.
الوفد المرافق للقافلة والذي يضم عددا من الشخصيات الدينية والإعلامية والنقابية والفنية والسياسية، ويترأسه العلامة الموريتاني الشيخ محمد الحسن ولد الددو، كان قد شارك في فعاليات احتفالية بغزة مخلدة لذكرى تأسيس حركة المقاومة الإسلامية حماس.
المساعدات التي حملتها القافلة تم تسليمها لجمعيات أهلية فلسطينية مختصة في علاج الجرحى ومساعدة أسر الشهداء؛ إضافة إلى مؤسسات خيرية مختصة في إعادة إعمار المساجد والمنازل التي تهدمت أثناء العدوان.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة