مجتمع

انتخاب القاضي احمد ولد عبد الله رئيساً لفريق مكافحة الإرهاب في الجامعة العربية

انتخاب القاضي احمد ولد عبد الله رئيساً لفريق مكافحة الإرهاب في الجامعة العربية
أعلن مجلس الجامعة العربية خلال دورته العادية المنصرمة انتخاب القاضي الموريتاني احمد ولد عبد الله  لرئاسة فريق الخبراء العرب لمكافحة الارهاب.
أوضح بيان صادر عن وزارة الخارجية الموريتانية بهذا الخصوص أن القاضى أحمد عبدالله المصطفى الذي يتولى حاليا نائب وكيل الجمهورية انتخب رئيسا للفريق الذي سيعنى بجمع وتحليل ومعالجة كافة المعلومات المتعلقة بالارهاب.
ويتولى رئيس الفريق تحت إشراف الأمين العام جمع وتحليل ومعالجة كافة المعلومات المتعلقة بملف مكافحة الإرهاب على مستوى الدول الأعضاء والتنسيق مع المنظمات والهيئات الدولية ذات الصلة.
وأعربت  وزارة الخارجية الموريتانية عن شكرها وامتنانها لحكومات الدول العربية الشقيقة على دعمها ومساندتها للمرشح الموريتاني لشغل هذا المنصب.
ويعتبر ولد عبد الله من أبرز القضاة الموريتانيين؛ وسبق ان أسندت اليه ملفات حساسة في مجال مكافحة الإرهاب؛ كما تولى التحقيق في اشهر القضايا التي شهدتها المحاكم الموريتانية. 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة