أخبار

انطلاق عملية نقل المعلمين والأساتذة إلى الداخل

انطلقت اليوم الخميس من مباني مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط عملية نقل الاساتذة والمعلمين الذين تم تحويلهم الى الولايات الداخلية.
 
وقال الامين العام لوزارة التهذيب الوطني السيد الامام الشيخ ولد اعل خلال إشرافه على هذه العملية إن هذا النشاط يدخل في اطار سلسلة أنشطة قامت بها الوزارة ضمانا لإنجاح تعهد الحكومة باعتبار سنة 2015 سنة للتعليم.
 
وأضاف ولد اعل أنه في إطار هذا التوجه عملت وزارة التهذيب الوطني على أن يكون الاساتذة والمعلمون في ظروف ملائمة تمكنهم من تأدية رسالتهم النبيلة على أحسن ما يرام.
 
واستعرض ما سماها “إنجازات تحققت في هذا المجال” من بينها فتح العديد من المؤسسات التعليمية وترميم أخرى ومراجعة برامج التعليم بالإضافة الى توزيع كمية كبيرة من المعدات واللوازم المدرسية؛ سعيا للنهوض بقطاع التعليم. وفق تعبيره
 
وبدوره قال مدير الاملاك والصيانة بوزارة التهذيب الوطني فالي ولد ناجم إن العملية تشمل توزيع اكثر من 85 طنا من الطباشير وكمية من الطلاء على مؤسسات تعليمية في الولايات الداخلية.
 
وجرت انطلاقة عملية نقل الاساتذة والمعلمين الى الولايات الداخلية بحضور مدير مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط وبعض السلطات الادارية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة