مجتمع

بشار الأسد يستقبل الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد لقظف

بشار الأسد يستقبل الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد لقظف

ولد محمد لقظف: الهدف من ما يجرى في سوريا هو تفتيتها والقضاء على دورها التاريخي

اعتبر الوزير الأول الموريتاني، مولاي ولد محمد لقظف، أن الهدف من ما يجري في سوريا هو تفتيتها والقضاء  على دورها التاريخي والقيادي في المنطقة، مشددا على خطورة استهداف دمشق باعتبار استقرارها أساسي لأمن واستقرار الدول العربية والمنطقة، حسب ما نقلت عنه وكالة الإنباء السورية.

وأضافت الوكالة السورية الرسمية بان الرئيس بشار الأسد قد لولد محمد لقظف شرحا حول حقيقة ما يجري في سوريا وما تتعرض له من استهداف بمختلف الوسائل لإثارة الفوضى فيها، كما استعرض خطوات الإصلاح السياسي التي تقوم بها الدولة، مؤكداً أن هذه الخطوات لا بد أن تسير بالتوازي مع إعادة الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.

وكان الرئيس السوري استقبل صباح اليوم الوزير الأول الموريتاني مبعوثا خاصا من الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وسلمه رسالة تتعلق بالوضع في سوريا، وسط أنباء عن مبادرة موريتانية للتوسط في الأزمة السورية منعا لتدويلها، من خلال تشجيع دمشق على القبول باستئناف الاتصالات مع الجامعة العربية وفتح حوار مع مختلف أطراف المعارضة السورية في الخارج والداخل.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة