مجتمع

بلدية ازويرات تستفيد من هدية مقدمة من بلدية روديز الفرنسية في إطار توأمة تجمع البلديتين

بلدية ازويرات تستفيد من هدية مقدمة من بلدية روديز الفرنسية في إطار توأمة تجمع البلديتين

المنحة تتكون من سيارة لمعالجة الأوساخ وبعض المعدات المدرسية والصحية

حصلت بلدية ازويرات بولاية تيرس الزمور شمال موريتانيا على هدية مقدمة من بلدية روديز الفرنسية تندرج ضمن توأمة تجمع البلديتين، وتتكون المنحة من سيارة لمعالجة الأوساخ وبعض المعدات المدرسية والصحية.

هذا وقد أقيم يوم أمس السبت حفل تسلمي هذه الهدية ترأسه والي تيرس الزمور العقيد أحمدو بمب ولد باب، وعمدة ازويرات يعقوب ولد سالم فال رفقة جانه فيليبس سادول عمدة بلدية لوك لا ابريموب (Luc- La – Primaube) التابع للتجمع البلدي لروديز الفرنسية.

وخلال الحفل شكر عمدة ازويرات نظيره الفرنسي على “المساعدات المهمة التي حصلت عليها بلدية ازويرات من طرف بلديته في مجال المساعدة في توفير المياه والأدوية والنظافة”، فيما عبر  جانه فيليبس سادول عن ارتياحه لمستوى التعاون القائم بين بلديته وبلدية ازويرات، مستعرضا المراحل التي مر بها التعاون بين البلديتين.

كما تسلم عمدة بلدية ازويرات مساعدة رياضية من طرف نادي (أف سى تروا ريفيير) الكندي هدية تتمثل في 668 بذلة رياضية و70 كرة قدم إضافة إلى تجهيزات رياضية أخرى.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة