مجتمع

بوتلميت : العثور على جثمان شخص يشتبه بأنه مات منتحرا بعد وفاة زوجته

أكدت مصادر صحراء ميديا في مدينة بوتلميت (154 كلم جنوب شرق نواكشوط) العثور اليوم الثلاثاء على جثة رجل يدعى “أوبك ولد دمبَ” داخل بئر قرب قرية “ولندَ” التابعة لبلدية انتيشط، فيما يشتبه بأنه انتحار، كما عُــثر قبل فترة قصيرة على زوجة الرجل المذكور، متوفاة بعد نوبة مرض.

وانتقلت السلطات الادارية والأمنية في مقاطعة بوتمليت إلى مكان الحادث للمعاينة، وإجراء تحقيقات حول ملابسات موت السيدة، واحتمال انتحار زوجها.

وكشفت نتائج جزئية للتحقيقات أن السيدة “بركه” كانت قد استعلمت كمية من الأدوية بعد استشارة طبية، وتوفيت في ظروف طبيعية، بعد إصابتها بما يعتقد أنه نزيف داخلي، ، ولم تمت مقتولة، وعند استيقاظ زوجها ورؤية وضعيتها أصيب بصدمة وخرج مسرعا ليلقي بنفسه في بئر في الحي المجاور لـ “ولندَ” شرقا.

وكان السكان المحليون عثروا أولا على بعض من ملابس الرجل بالقرب من البئر التي أكدت التحقيقات أنه ألقى فيها نفسه.

وقالت مصادر صحراء ميديا إن إمام جامع “لحواش” في مقاطعة بوتلميت رفض أداء صلاة الجنازة على جثمان الراحل، في حين لم تظهر بعد نتائج التحقيقات الكاملة حول هذا الحادث.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة