أخبار

بيرام :سأسترجع أموال الشعب المسروقة وأوزعها بعدل

قال المترشح للرئاسيات الموريتانية بيرام الداه اعبيد، إنه «سيسترجع كل الأموال التي سرقت من الدولة ويوزعها على المواطنين دون تمييز ولا إقصاء».

ولد اعبيد الذي كان يتحدث في مهرجان جماهيري في غورغول أمس الأحد، قال إنه «لن ينسى ما تعرضت له بعض فئات المجتمع من تعذيب وتنكيل وظلم تحت ظل الانظمة التي حكمت البلاد منذ سنة 1978» ،على حد تعبيره .

وأكد أنه في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الحالية سيعمل على الرفع من المستوى المعيشي لكافة المواطنين والتحسين من مستوى الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطن من خلال انتهاج سياسة صحية وتعليمية وبيئية مدروسة من شأنها الرفع من جودة الخدمات.

وقال  إنه لمس رغبة قوية لدى المواطنين الذين التقى بهم في الولايات الداخلية من الوطن التي زارها بالتغيير خاصة لدى ساكنة مدينة كيهيدي، مشيرا إلى أنه يحمل مشروعا لهذا التغيير الذي يطمح له المواطنون ويصرون على إحداثه، وفق تعبيره.

وكان المترشح لرئاسيات 2019 قد ترأس قبل ذلك مهرجانين انتخابيين في بوكى وأمبان أكد خلالهما أنه في حال فوزره سيرد الاراضي الزراعية لأهلها انصافا لهم وسيحسن أوضاع العمال من خلال زيادة الرواتب.

وطالب المترشح المواطنين في هاتين المدينتين ومن خلالهم كافة المواطنين في البلد وخاصة النخبة منهم بالعمل على تحسيس وتوعية المواطنين حول ضرورة الضبط والتأكد من رقم المترشح وشعاره وطريقة التصويت حتى لا تضيع أصواتهم والتصويت له يوم 22 يونيو الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى