مجتمع

تأسيس أكبر منتدى لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم

أعلن عدد من العلماء والأئمة في موريتانيا عن القيام بحملة واسعة لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم والدفاع عن مقدسات الأمة من خلال تأسيس منتدى يضم معظم علماء البلد وأئمته يضع على عاتقه الدفاع عن المقدسات بأسلوب سامي علمي وعبر اتصالات بمختلف  الجهات المعنية بما فيها رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.
 
وقال  الشيخ محمد الأمين ولد مزيد أحد مؤسسي المنتدى الجديد لصحراء ميديا إن منتدى العلماء والأئمة لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم، سيشكل لجانا لمتبعة أنشطته من بينها لجنة من القضاة والمحامين، “سترافع في نواذيبو في محاكمة كاتب المقال المتهم بالإساءة، وستطالب بإعدامه تطبيقا لشرع الله فيه، وأشار ولد مزيد إلى أن جهود العلماء ستنصب على مواجهة موجة الالحاد التي تجتاح المجتمع.
 
وكان مسجد الشرفاء في نواكشوط احتضن أمس الجمعة أول ندوة يعقدها المنتدى قبل الإعلان عن انطلاقته، حيث طالب المحاضرون بإنزال العقوبة بكاتب المقال المتهم بالإساءة،  داعين السلطات الموريتانية إلى القيام بواجبها في هذا الإطار.
 
و شهدت نواكشوط خلال الأيام الماضية مظاهرات طلابية عمت معظم مدارس العاصمة  طالب خلالها المحتجون بتطبيق حكم الله في كاتب المقال.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة