أخباررياضةمجتمع

« تازيازت » ترعى النسخة التاسعة من ماراتون نواذيبو الدولي

قالت شركة تازازت موريتانيا المحدودة إنها دعمت النسخة التاسعة من ماراتون نواذيبو الدولي، وفتحت الباب أمام عمالها للمشاركة في الماراتون الذي بدأت رعايته منذ نسخته الماضية.

وقالت الشركة في بيان صحفي: « قررت الشركة، منذ النسخة الثامنة، رعاية الحدث الرياضي من خلال فتح الباب لمشاركة واسعة لموظفيها ».

وأضافت الشركة التي تستغل منجم تازيازت للذهب في الشمال الموريتاني، أنه في إطار برنامج (سفراء تازيازت) شارك في الماراتون أكثر من 30 من عمالها ومقاوليها من ضمنهم 25 عداء.

وقالت الشركة إنها وفرت لعمالها المشاركين في الماراتون « السكن والحاجيات الاعتيادية وتضع تحت تصرفهم سيارة إسعاف وممرضا للإسعافات الأولية »، مشيرة إلى أنه « تمت الإشادة برعاية تازيازت للحدث لتوزيعها للماء أو لألواح الشوكولاته أو لخدمات مجانية أخرى عند الوصول ».

واحتفت الشركة بنتائج الماراتون، وقالت إنها كانت « مفاجأة كبيرة » حين فاز بالمرتبة الثانية عضو من الطاقم الطبي لشركة مقدمة للخدمات الطبية وفي مجال السلامة في العمل في عيادة تازيازت؛ ونقل البيان عن أميمه محفوظ، مديرة عيادة تازيازت، قولها: « نحن فخورون بهذا النجاح! ».

وفي ختام بيانها قالت الشركة الكندية إنها ترعى الماراتون في إطار ما قالت إنه « جهودها من أجل نمط حياة سليم »؛ مشيرة إلى أن الماراتون شارك فيه أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اظهر المزيد

الشيخ محمد حرمه

رئيس تحرير موقع "صحراء ميديا"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى