أخبار

تازيازت تنفي الشائعات المتداولة حول مياه « تيجيريت »

نفت شركة تازيازت أن تكون بحوزتها أي معلومات تظهر أن مياه « تيجيريت » أقل أماناً من ماركات الماء المعلب في القنينات المتستهلكة في موريتانيا، نافية بذلك الشائعات التي راجت مؤخراً حول هذه المياه.

وقالت الشركة في بيان أرسلته لـ « صحراء ميديا » إن « رسالة داخلية تم إيصالها إلى وسائل الإعلام من طرف شخص غير مأذون » هي التي تسببت في الضجة حول مياه « تيجيريت ».

وأوضحت الشركة أن الرسالة المذكورة « روتينية »، مشيرة إلى أنها كانت « تطلب من العمال تعليق استهلاك ماء تيجيريت بشكل مؤقت في انتظار تحاليل تكميلية بعد التعرف على بكتيريا في ماء إحدى القنينات ».

وأضافت أن هذا « يعتبر إجراء احترازيا روتينيا نقوم به كلما أشار اختبار مخبري إلى وجود خطر محتمل بالنسبة لصحة موظفينا »، مشيرة إلى أن الأمر « ليس خاصا بمياه تيجيريت ».

وأكدت الشركة في بيانها أنه « ليست بحوزتها أي معلومات تظهر أن ماركة تيجيريت قد تكون أقل أمانا من ماركة أخرى من ماركات الماء المعلب في القنينات المستهلك في الموقع ».

وكان ناشطون موريتانيون على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا رسالة تتحدث عن تلوث مياه تيجيريت بنسبة مرتفعة من البكتيريا، وهي الرسالة التي نشرتها مواقع إخبارية إلكترونية لتثير ضجة في أوساط الموريتانيين.

اظهر المزيد

الشيخ محمد حرمه

رئيس تحرير موقع "صحراء ميديا"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى