مجتمع

تبادل للعبارات الجارحة بين نواب منسقية المعارضة ووزير الاتصال

تبادل للعبارات الجارحة بين نواب منسقية المعارضة ووزير الاتصال

الوزير وصف نواب المعارضة ب”الكذب”.. وهم نعتوه ب”مروج الأكاذيب”
انسحب نواب أحزاب منسقية المعارضة، مساء اليوم، من جلسة لجمعية الوطنية المخصصة لمناقشة التعديلات المقترحة على نظام السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية، وذلك احتجاجا على رفض وزير الاتصال، حمدي ولد المحجوب، سحب تصريحات اتهم فيها النائب المعارض المصطفى ولد بدر الدين ب”الفشل” و”دعم القاعدة”،  كما اتهم فيها المعارضة ب”الكذب”.

وبعد رفض ولد المحجوب سحب تصريحاته التي طلبها منه رئيس الجلسة، تبادل نواب المعارضة معه الاتهامات ووصفوه ب”مروج الأكاذيب” والمستقوي بنظام سيسقط إما بالطريقة التي وصل بها إلى السلطة أو بطريقة أخرى “أكثر إذلالا”.
وجاءت اتهامات وزير الاتصال للنائب بدر الدين بعد مداخلة لهذا الأخير وصف فيها حالة سكان المناطق الشرقية من موريتانيا بأنها مأساوية، حيث يعانون “الخوف” من القاعدة ومن الجيش الموريتاني الذي يشتبه في كل أحد، كما يعانون الخوف من الجوع بعد تضرر ثروتهم الحيوانية ومن العطش بعد أن غارت آبارهم أو أصيبت بالملوحة. وقال بدر الدين بأن وسائل الإعلام الرسمية لا تنقل هذا “الواقع المر” ولا تقترب من ذلك.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة