مجتمع

تجار السوق المركزي يرفضون تصريحات وزير الإسكان

رفض عدد من تجار السوق المركزي بالعاصمة نواكشوط، التصريحات التي أدلى بها وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي بخصوص قضية هدم السوق المركزي، حين قال إن القرار التي ستتخذه السلطات سيكون بالتشاور مع التجار والمستفيدين من السوق.

وقال مندوب التجار في اتصال تصريح لـ”صحراء ميديا” إن تصريحات الوزير لم تحمل أي جديد بالنسبة لهم، مشيراً إلى أنهم سبق أن سمعوا نفس الموقف خلال مفاوضاتهم مع الحكومة وبحضور وزيرة التجارة.

وأضاف المندوب أن السلطات إن كانت قد اتخذت القرار بهدم السوق فلا حاجة للتشاور مع التجار، لأنه سيكون عديم الجدوى، وفق تعبيره.

وأشار إلى أنهم يراهنون على لقاء مرتقب مع الرئيس محمد ولد عبد العزيز لعرض المشكلة عليه من أجل أن يتدخل لاتخاذ القرار المناسب، وفق تعبيره.

وأضاف أن مستشار الرئيس أكد لهم أن الرئيس لن يتخذ سوى القرار الذي يغلب مصلحة التجار والمواطنين.

وأشار مندوب التجار إلى أنهم لا يعارضون تشييد سوق جديد وبمواصفات عصرية، بل يرحبون به، ولكنه أكد أنهم يرفضون الطريقة التي تنوي بها السلطات التعامل مع السوق القديم.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة