اقتصاد

تحويل فرع البنك الوطني لموريتانيا في أطار الى منظومة المعاملات الاسلامية

تحويل فرع البنك الوطني لموريتانيا في أطار الى منظومة المعاملات الاسلامية
اعلن البنك الوطني لموريتانيا انه قرر تحويل فرعه في مدينة اطار الى منظومة الوطني للمعاملات الاسلامية 
وقال محمد ولد الشيخ مدير شبكة الوطني للمعاملات المصرفية الاسلامية “ان البلاد كغيرها من البلاد الاسلامية خضعت لحقبة الاستعمار والذى فرض انظمته وقيمه علينا والتى من ضمنها النظام المصرفى الربوى.
واضاف ولد الشيخ ورغم تخلص الشعوب تدريجيا من النظام الاستعمارى المباشر الا ان اغلبها لم يتمكن من التخلص من قيمه ومخلفاته البغيضة التى من اسوئها النظام المصرفى الربوى ورغم حداثة تجربة تطوير الصيرفة الاسلامية فقد اثبتت نجاحها وجدوائيتها الاقتصادية ليس فقط على المستوى العربى والاسلامى بل على المستوى الغربى 
وأضاف مدير الشبكة نامل من الله تبارك وتعالى ان يخلص المتعاملين معنا من الشبهات واكل الربا الذى اعلن رب العالمين محاربته ورسوله وان يكون هذ العمل خالصا لوجهه الكريم.
كن جهته قال أميم ولد ألب مستشار الرئيس والمدير العام للبنك ان البنك الوطنى لموريتانيا تمكن من اتخاذ الاجراءات واعتماد التغييرات الكفيلة ببناء نظام خدمات موجه بشكل خاص لتقريب الخدمات وجعلها اكثر تجاوب مع احتياجاتكم.
واكد ان البنك سعى الى توفير التمويل اللازم للمشاريع الرائدة فى البلد وتقديم كافة السبل لدعم ورعاية الفعاليات الرياضية والاجتماعية والتربوية والثقافية والتراثية المختلفة.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة