مجتمع

تدشين موقع إلكتروني ومقر جديد لقيادة أركان الدرك الموريتاني

تدشين موقع إلكتروني ومقر جديد لقيادة أركان الدرك الموريتاني
دشن وزير الدفاع الموريتاني أحمدو ولد إدى ولد محمد الراظي، صباح اليوم الأحد، مقراً جديداً لقيادة أركان الدرك الوطني، إضافة إلى انطلاقة موقع إلكتروني للدرك وعدد من المنشآت الاقتصادية والاجتماعية لصالح منتسبي سلك الدرك.
المقر الجديد تم تمويله من ميزانية الدرك، وذلك على مساحة تبلغ 559 مترا مربعا حيث يضم مجموعة من المكاتب الادارية والفنية، إضافة إلى منشآت تعاونية لبيع المواد الغذائية ودار حضانة خاصة بأطفال منتسبي سلك الدرك الوطني.
المشرفون على المشروع أكدوا أن المباني الجديدة تم تصميمها وفق أسس معمارية دقيقة تراعي طبيعة المناخ المحلي وتضمن الراحة في جميع الفصول حيث تجمع بين التهوية الطبيعية والتكييف الحديث.
الوفد الرسمي الذي أشرف على التدشين يترأسه وزير الدفاع إضافة إلى وزير الداخلية واللامركزية محمد ولد ابيليل ووزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة مولاتى بنت المختار وقائد الدرك الوطني اللواء أنجاكا جينغ.
قائد الدرك الوطني اعتبر أن المباني الجديدة تشكل إضافة نوعية للمنشآت التحتية لقطاع الدرك وتعزز قدرات القيادة حيث توفر لها مكاتب تمكنها من أداء مهامها الادارية في جول مريح.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة