أخباررياضة

تصفيات “الشان”.. استدعاء 15 لاعبا لمواجهة مالي

استدعى مدرب المنتخب الموريتاني للمحليين مصطفى صال 15 لاعبًا، لمواجهة المنتخب المالي، في مباراة الذهاب من التصفيات  المؤهلة لكأس أفريقيا للمحليين العام المقبل.

وضمت القائمة التي سينضم إليها ثمانية لاعبين يشاركون حاليا في معسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة ليبيا وديا، في إطار استعداداته لتصفيات كأس إفريقيا للأمم “الكان”، في حراسة المرمى: أمباكي أنجياي من نادى كينغ نواكشوط ،في الدفاع اختار صال عمر مانغان، وعبد الله سي، وسكرانه أمحيميد من نادى أفسي نواذيبو، وبلال سيدي محمد وسيدي بيلا، من نادي تفرغ زينه، ورشيد سيد أحمد من نادى الكونكورد.

في وسط الميدان تم استدعاء جبريل ديوب من نادى الكونكورد، ومحمد خي لجواد من نادى كينغ نواكشوط ، ومحسن بده من نادى تفرغ زينه، بالإضافة إلى لاعبين من نادى أفسي نواذيبو هما الحسن تگدي، وياسين الشيخ الولي.

في الهجوم تم استدعاء محمد محمد أمبارك من نادى الكونكورد، وأحمد سالم الفلاني من مادى الحرس الوطني، وسيدي تودا من أفسي نواذيبو.

وتقام مباراة الإياب بين المنتخب الموريتاني للمحليين، ونظيره المالي يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في العاصمة المالية  باماكو، ويحتاج المنتخب الموريتاني للتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للمرة الثالثة في تاريخه لبطولة “الشان”.

فيما يحتاج المنتخب المالي للفوز بأي نتيجه للتأهل، وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين أقيمت في نواكشوط، وانتهت بالتعادل السلبي

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى